أخر الاخبار

حل الان | امتحان الكترونى على الوحدة الرابعة الدرس الثاني في اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي2023 - موقع فيروز التعليمي

تحميل امتحان الكتروني في الفرنساوي تالتة ثانوي2023, حل الان امتحان الكتروني في اللغة الفرنسية علي الوحدة الرابعة الدرس الثاني للصف الثالث الثانوي2023,امتحان الكتروني في الفرنساوي علي الوحدة الرابعة الدرس الثاني للثانوية العامة
امتحان الكتروني في الفرنساوي الوحدة الرابعة الدرس الثاني للثانوية العامة 2023

اهلا بيك في موقع فيروزالتعليمي سنتعرف اليوم على عدد من الاختبارات الالكترونيه لخبراء ماده اللغه الفرنسيه هذا الاختبار يشمل الدرس الثاني من الوحدة الرابعة ، لايسمح بتحميل الاختبار الالكتروني ، تقدر تحلة في هذا الموقع وستظهرلك النتيجة مباشرة بعد ارسال نموذج الاختبار , هذا الاختبار من اعداد فريق ميرسي الذي يعد واحد من أفضل المدرسين في مصر ، وطبعا بعد الانتهاء من حل هذا الاختبار لاتنسي نسخ رابط المقال ومشاركته مع اصدقائك.

اي هـــــدف الاختبــارات الالكترونيــه...؟

↞ يمكننك تجربه فهمك للدرس عن طرق حل الاختبارات الالكترونيه لكل درس اوكل جزئيه في المنهج وسنقوم باضافه جميع المواد في مختلف الشعب سواء كنت (ادبي - علمي علوم - علمي رياضه ) سنقوم باضافه اختبارات الكترونيه لافضل المدرسين اونلاين.

طريقــه حـــل وارســال الامتحــان الالكترونــي..؟

↩ طريقه الحل والارسال ..... عند الدخول ع الاختبار يمكنك ملئ البيانات المطلوبه واتي تسبق بعلامه * ويمكنك ايضا حل الاسئله وعند الانتهاء من الحل ستقوم بالنزول الي اسفل الاختبار حتي الوصول الي كلمه "ارســال" قم بالضغط عليها ويتم ارسال وتصحيح الامتحان تلقائيا وعند التصحيح يظهر لك الدرجه التي حصلت عليها و يظهر لك الاجابه الصحيحه لكل سؤال وبكده يكون انتهيت من حل الاختبار.

لــي موجــود اكثـــر مـن اختبـــار علــي الــدرس...؟!

↩ لزياده تاكيد فهمك للدرس يمكنك حل اختبار اخر واعاده كل الطرق السابقه التي ذكرتها وللحصول ع الاختبارات الاخري ستقوم بالنزول الي اسفل وحل جميع الاختبارات الالكترونيه التى من اعداد نخبه من خبراء التعليم في مصر .

طريقـــه اعـــاده الامتحـــان اكثـــر مــن مــــره..؟!

↩ ولو محتاج تعيد الامتحانات مره اخري تقدر تعمل ريفرش "اعـــاده تحميــل" للموقع وتقدر تحل تاني وطبعا موجود جميع المواد يعني مش احياء بس , موجود اختبارات في كل مادة وفي كل درس هتلاقي موجود عدد من الاختبارات الالكترونيه للصف الثالث الثانوي لاافضل المدرسين اونلاين.

ملحـــوظه:-
عند الدخول الي بعض الامتحانات قد يتطلب منك تسجيل الدخول , قم بالضغط علي كلمه "تسجيــل الدخــول" حتي تتمكن من الدخول الي الامتحان.

وطبعا مش محتاج اقولك شارك رابط الموضوع مع اصدقائك.

منهج الفرنساوي من اسهل المناهج في الثانوية العامه ولكن يحتاج الي الفهم والحفظ والتطبيق ، الاختبارات الموجوده في هذا المقال عن الوحده الاولي في اللغه الفرنسيه للصف الثالث الثانوي

اختبار الكتروني علي "الوحده الرابعه - الدرس الثاني" في اللغه الفرنسيه بنظام OpenBook


هاااام جداااا :
  •  انضم الان الي أكبر قناة للثانوية العامة علي التليجرام من خلال "الضغط هنا" او "من هنا" !
 
  • تابع الان صفحتنا علي الفيسبوك بنزل كنوز لطلبة الثانوية العامة من خلال "الضغط هنا" او "من هنا" !


 وها قد انتهينا من موضوع اليوم ، اكتبلنا في التعليقات عايز المقال الجاي عن كتاب اي..؟ ، واذا واجهتك اي مشكله في موقعنا لاتتردد مطلقا بالتواصل معنا من خلال صفحة "اتصل بنا"

لا تنسى مشاركة هذا المقال إذا حاز على إعجابك!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-