أخر الاخبار

هام وعاجل رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة2021 | نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم

اعرف التفاصيل الكاملة لمؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة ورابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة2021
اعرف التفاصيل الكاملة لمؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة ورابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة2021 

اهلا بكم من جديد زوار موقع وقناة فيروز التعليمي سنتعرف اليوم علي رابط الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي ، والتفاصيل الكاملة لمؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة ، والقنوات الناقلة للمؤتمر ، مع العلم اننا سنوفر لكم العديد من المواقع المختلفة والموثوقة  للحصول علي نتيجة الثانوية العامة2021  " جميع الروابط اسفل المقال"

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2021 غداً...

تسعى ادارة "موقع فيروز التعليمي " إلى تقديم أفضل خدمة لقرائها، وحرصًا منها على عدم تشتتهم وراء المواقع الإلكترونية التي تضع روابط وهمية لنتيجة الثانوية العامة، فقد قررت ادارة موقع فيروز التعليمي بجمع جميع الروابط لنتيجة الثانوية العامة 2021 من مصادر موثوق منها عبر موقعنا الإلكتروني لضمان دقة وصول النتائج في سهولة وسرعة إلى القرّاء مجانًا دون أي تكاليف قد يتحمّلها القارىء، مثلما عهدت مؤسستنا التعليمية مع قرّائها دائمًا.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الذي تقدمه ادارة "موقع فيروز التعليمي" يمكن الدخول علي الروابط بكل سهولة وبشكل سريع، حتى يستوعب كل الباحثين عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم مع ضمان عدم حدوث خلل فني أو تقني.

ويمكن للباحثين عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس حفظ رابط النتيجة عبر موقع فيروز التعليمي حتى يستعدوا للحظة إعلان النتيجة.

ولأن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، تختلف عن أي مرحلة دراسية سابقة، فإن ادارة موقعنا تضع نصب أعينها ضرورة وأهمية تقديم هذه الخدمة في شكل مجاني وحصري بكل مصداقية كما اعتاد قرائها، لتشاركهم فرحتهم وراحة قلوبهم بعد عام كان يتسم بالصعوبة والثقل بسبب جائحة فيروس كورونا التي ألقت بظلالها على سير العملية التعليمية والامتحانات.

موعد مؤتمر الوزير لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021


سوف تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتائج الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق 17/8/2021 الساعه الواحده ظهرا ، وقد قال وزير التربية والتعليم إنه سيتم التنسيق مع وزارة التعليم العالي فيما يخص ضوابط تنسيق الجامعات لعام 2021 في ضوء النتائج النهائية لامتحانات الثانوية العامة.


مؤشرات نسبة النجاح في الثانوية العامة 2021 


وقد اكد  الدكتور طارق شوقي ان نسب النجاح مطئمنة تماما مقارنة بالسنوات الماضية  ، وقد قال ان الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة ، ولكن في شرائح توزيع الدرجات وللتوضيح انه يقصد ان من حصلو علي نسبة 80% : 90% ، وقد اكد السيد رئيس الجمهورية  في المؤتمر الذي عقد في مدينة بدر يوم الاحد السابق ان لااحد يقلق وان الوزارة ستراعي التنسيق ، وان من حصل علي 90% مثل الطالب الذي حصل علي 99% او 100% العام القادم .


القنوات الناقله لمؤتمر وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي 


وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١: سوف تتاح النتيجة (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام وجميع أولياء الأمور متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم في بث مباشر ظهر الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقوم  قناة الأولى المصرية الفضائية  ، وقناة اكسترا نيوزبنقل مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، وفيما يلي تردد القناة الأولى ، واكسترا نيوز الناقلين لمؤتمر وزير التعليم.


  • قناة الأولى المصرية :  

  1.  القمر الصناعي : نايل سات 
  2. التردد : 11766 (V)
  3. معدل الترميز : 27500
  4. الاستقطاب : عمودي 
  5. الجودة : HD
  6. معامل تصحيح الخطأ :5/6

  • قناة اكسترا نيوز :
          1. القمر الصناعي : نايل سات 
          2. التردد : 11230 (H)
          3. معدل الترميز : 27500
          4. الاستقطاب : أفقي 
          5. الجودة : HD
          6. معامل تصحيح الخطأ :5/6

          جميع الروابط للحصول علي نتيجة الثانوية العامة مباشرة


          بص ياصاحبي جمعتلك جميع المواقع التى لها الحق في اعلان نتيجة الثانوية العامة بعد شرائها عقب إعتماد النتيجة وعقد المؤتمر الصحفى غدًا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس.

          1. اولا : موقع اليوم السابع ، للانتقال الي الموقع « اضغط هنا »
          2. ثانيا : موقع كشكول ،  للانتقال الي الموقع « اضغط هنا »
          3. ثالثا : موقع الوطن ،  للانتقال الي الموقع « اضغط هنا »
          4. رابعا : موقع الدستور ،  للانتقال الي الموقع « اضغط هنا »

          "لاحظ"  بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بثلاث ساعات، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

          • موقع الوزارة لعرض نتائج المواد بعد 3 ساعات من اعلانها ،  للانتقال الي الموقع « اضغط هنا » او الموقع الاخر "من هنا"

          • هيتم البث لمؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة علي الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم  ، للانتقال الي الصفحة « اضغط هنا »

          وها قد انتهينا من موضوع اليوم ،  لو انت متابع سلسلة اعرف كليتك اكتبلنا في التعليقات عايز المقال الجاي عن كلية اي..؟ ، واذا واجهتك اي مشكله في موقعنا لاتتردد مطلقا بالتواصل معنا من خلال صفحة "اتصل بنا"

          لا تنسى مشاركة هذا المقال إذا حاز على إعجابك!

          تعليقات



          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -