أخر الاخبار

امتحان الكترونى شامل علي الفصل الثالث فصل التكاثر في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى2021

امتحان الكترونى شامل علي الفصل الثالث فصل التكاثر في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى2021
امتحان الكترونى شامل علي الفصل الثالث فصل التكاثر في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى2021


اهلا بكم من جديد زوار موقع فيروز التعليمي  سنتعرف اليوم على امتحان الكترونى شامل علي الفصل الثالث "فصل التكاثر" في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى2021



اي هدف الاختبارات الالكترونيه...؟


↞ يمكننك تجربه فهمك للدرس عن طرق حل الاختبارات الالكترونيه لكل درس اوكل جزئيه في المنهج وسنقوم باضافه جميع المواد في  مختلف  الشعب سواء كنت (ادبي - علمي علوم - علمي رياضه ) سنقوم باضافه  اختبارات الكترونيه لافضل المدرسين اونلاين.



طريقه حل وارسال الامتحان الالكتروني..؟


 طريقه الحل والارسال ..... عند الدخول ع  الاختبار يمكنك ملئ البيانات المطلوبه واتي تسبق بعلامه * ويمكنك ايضا حل الاسئله وعند الانتهاء من الحل ستقوم بالنزول الي اسفل الاختبار حتي الوصول الي كلمه ارسال قم بالضغط عليها ويتم ارسال وتصحيح الامتحان تلقائيا وعند التصحيح يظهر لك الدرجه التي حصلت عليها و يظهر لك الاجابه الصحيحه لكل سؤال وبكده يكون انتهيت من حل الاختبار.



*لي موجود اكثر من اختبار علي الدرس..؟!


↩ لزياده تاكيد فهمك للدرس يمكنك حل اختبار اخر واعاده كل الطرق السابقه التي ذكرتها وللحصول ع الاختبارات الاخري ستقوم بالنزول الي اسفل وحل جميع الاختبارات الالكترونيه التى من اعداد نخبه من خبراء التعليم في مصر .


طريقه اعاده الامتحان اكثر من مره..؟!


↩ ولو محتاج تعيد الامتحانات مره اخري تقدر تعمل ريفرش "اعاده تحميل" للموقع  وتقدر تحل تاني وطبعا موجود جميع المواد يعني مش احياء بس موجود اختبارات  في كل مادة وفي كل درس هتلاقي موجود عدد من الاختبارات الالكترونيه للصف الثالث الثانوي لاافضل المدرسين اونلاين.




 وطبعا مش محتاج اقولك شارك رابط الامتحان مع اصدقائك. 

الأحياء من اجمل وامتع المواد التى تحتاج الي الفهم ثم الحفظ ثم التطبيق ولكن الاختبارات الموجوده في هذا المقال علي الفصل الاول فقط


$ads={1}


اختبار الكتروني علي فصل التكاثر في مادة الاحياء للصف الثالث الثانوى 2021 بنظام OpenBook






$ads={2}



وفي الختام عزيزي متابع موقع فيروز التعليمي  إذا وجهتك مشكلة في الروابط أو لديك أسئلة أو إستفسارات حول الموضوع لاتتردد في التواصل معي من خلال تعليقات الموقع أو صفحة اتصل بنا او صفحتنا علي الفيسبوك ، والى اللقاء في تدوينات اخري مفيده..تحياتي لكم جميعا.



إذا اعجبك الموضوع إدعم الموقع بضغطة زر وابق علي تواصل دائم !!


  • انضم الي متابعي الموقع الأوفياء من هنا

  • انضم الي قناتنا علي التليجرام من هنا

  • الإعجاب بصفحتنا علي فيس بوك  من هنا

لاتنسي مشاركة التدوينة مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل ليستفيد الجميع 

إدعمنا لكي نستمر في تقديم المزيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-