أخر الاخبار

تحميل تدريبات على أنماط التعبير الجديدة المتوقعه في إمتحان الثانوية العامة PDF | هدية نخبة كتاب كيان

تحميل تدريبات على أنماط التعبير الجديدة المتوقعه في إمتحان الثانوية العامة PDF | هدية نخبة كتاب كيان
تحميل تدريبات على أنماط التعبير الجديدة المتوقعه في إمتحان الثانوية العامة PDF | هدية نخبة كتاب كيان


اهلا بكم من جديد زوار موقع وقناة فيروز التعليمي سنتعرف اليوم في هذا المقال عن تحميل تدريبات لبعض الأنماط للتعبير المتوقع بنهاية العام من كتاب كيان في اللغة العربية للثانوية العامة  .


كتاب كيان الذهبي ، افضل كتاب للمراجعة النهائية في مادة اللغة العربية للثانوية العامة ، البوكليت الذهبي هو اخر نسخه من سلسلة كيان المشهورة في مادة اللغة العربية ، وقد حصل كتاب كيان على ثقة كبيرة من الطلاب ، وأولياء الامور ، ونال أيضا إعجاب العديد من المدرسين ، فالكثير منهم بدأ بترشيح هذا الكتاب لطلابه ، وبالفعل الكتاب من أفضل الكتب والاكثر مبيعا في السوق المصري .




 ولقد شاهدنا في الأونة الأخيرة كثرة الكتب ، وكثرة الاسماء ، ولا أحد يعرف ما مصادر هذه الكتب ، حيث تكررت الأخطاء في أكثر من كتاب ، ولكن كتاب كيان الذهبي لايوجد به أخطاء ، فكما ذكرنا سابقا أن الكتاب يتكون من 12 بوكليت كل بوكليت مكون من 80 سؤال ، فالكتاب مبني علي نظام الأسئلة الجديد ، ومشابه للامتحان التجريبي الثاني الذي تم عقده في شهر مايو السابق .



 ولكن كتاب كيان البوكليت الذهبي يتمحور حول أنماط الاسئلة المختلفه في جميع فروع اللغة العربية مثل :  النصوص والقراءة المتحررة ، ويهتم ايضا بالشكل الجديد لاسئلة التعبير ، وقد اهتم ايضا بفروع البلاغة والنحو ، والأدب ، واخيرا القصه ، التي لم يذكرها اي كتاب من الكتب الاخرة ، فقد تجاهلوها الكثير من مؤلفين الكتب ، حيث قد شدد وزير التربية والتعليم ، معالي الدكتور / طارق شوقي بأن تهتم طلبة الثانوية العامة بالقصة وأكد ايضا أن لايخلو امتحان اللغة العربية بدون قصة .



كتاب كيان البوكليت الذهبي ، أول كتاب لغة عربية يهتم باسئلة قصة الأيام لعميد الأدب العربي د/ طه حسين  ، فقد اهتم ايضا بفرع السيرة الذاتية "القصة" واضاف عدد من الاسئلة بنظام جديد مبني علي الفهم والتطبيق وليس الحفظ ، والكثير يعرف أن كتاب كيان قد اجتاز السوق المصري في السنوات الاخيرة .



البوكليت الذهبي في كيان من إعداد نخبة من خبراء التعليم في الللغة العربية ، فقد اضافو شعارا خاص بهم وهو (بوكليت كيان الذهبي يصل بك لبر الأمان) ، وقد صدق مولفي الكتاب ، لان بالفعل الكتاب أكثر من رائع بدون مبالغة ، فانتهم تعرفون كيان ، فقد سبق لنا بتنزيل الجزء الاول والثاني من النسخه الاولي لكتاب كيان علي موقع فيروز التعليمي ، وقمنا ايضا بتنزيل النسخه الثانيه من كتاب كيان ، وهي المراجعة النهائية الافضل علي الاطلاق ، وها الآن قمنا بتنزيل النسخه الثالثه من كتاب كيان البوكيلت الذهبي والاخير لهم !



شاهد أيضا :






💥وأخيرا وليس أخرا قم الآن بتحميل تدريبات لبعض الأنماط للتعبير المتوقع بنهاية العام من كتاب كيان للثانوية العامة في اللغة العربية من الرابط التالي :


اضغط هنا للتحميل ☝️





يمكنك أيضا تحميل إجابات تدريبات انماط التعبير pdf


اضغط هنا للتحميل ☝️





وفي الختام عزيزي متابع موقع فيروز التعليمي  إذا واجهتك مشكله في الروابط عند التحميل ، أو لديك إستفسارات حول الموضوع ، قم بالتواصل معنا من خلال صفحة " اتصل بنا " أو " صفحتنا علي الفيسبوك " ، او من خلال التعليقات أسفل المقال .... وإلي اللقاء في تدوينات أخرى مفيدة ، تحياتي لكم جميعا.


أود أن أقترح عليك ياصديقي أن لاتنسي مشاركة رابط التدوينة مع أصدقائك علي مواقع التواصل  ليستفيد الجميع .


إدعمنا لكي نستمر في تقديم المزيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-